الحقائق حول سلامة بودرة التلك

حقائق حول
سلامة بودرة التلك


ما هي بودرة التلك؟

بودرة التلك هي مركب مكرر في شكل بودرة يتم استخلاصها من أنعم المعادن على وجه الأرض: وهو التلك. التلك هو عنصر "خامل"، بمعنى أنه لا يولّد تفاعل كيميائي إذا ما تم ابتلاعه أو استخدامه على الجلد. وقد استفادت البشرية من نعومته الطبيعية، وسلامته، وقدرته على الامتصاص منذ العصور المصرية القديمة.1

بودرة التلك

من أين يأتي التلك المُستخدَم في منتجاتنا؟

يوجد معدن التلك في رواسب الصخور في جميع أنحاء الكوكب ويتم استخراجه مثل العديد من المعادن الأخرى. نستخدم فقط التلك المُصرَّح به في المستحضرات الصيدلانية في منتجات بودرة الأطفال الخاصة بنا.

كيف يتم تصنيع بودرة التلك؟

بمجرد استخراج التلك من الأرض، يتم سحقه جزئيًا، وتصنيفه، وتحديد درجته. ثم يُطحن خام التلك الذي يفي بمعاييرنا إلى بودرة، ويتم اختباره من أجل قياس حجم الجزيئات، وتأكيد استيفائه لمتطلبات النقاء المُعتمَدة في Johnson & Johnson.

التلك آمن

سلامة التلك: الخطوة الأولى

1استُخدم التلك على مدى قرون.

إنه أنعم المعادن على وجه الأرض، وقد استُخدم لمجموعة متنوعة من الاستخدامات التي يعود تاريخها إلى مصر القديمة.2

سلامة التلك: الخطوة الثانية

2 التلك أكثر شيوعًا مما تعتقد.

فهو يُستخدم في الأطعمة التي نتناولها، بما في ذلك العلكة، والأرز، وزيت الزيتون، والعديد من المنتجات التي نستخدمها كل يوم (مثل المكياج، والصابون، ومزيل العرق). 1,2,3

سلامة التلك: الخطوة الثالثة

3 التلك آمن.

تستمر الأبحاث، والأدلة السريرية، وقرابة 40 عامًا من الدراسات التي أجراها خبراء طبيون مستقلون حول العالم في دعم سلامة التلك.

سلامة التلك: الخطوة الرابعة

4تمت دراسة معدن التلك بواسطة هيئات مستقلة في جميع أنحاء العالم.

لقد قامت كل من الوكالات الحكومية وغير الحكومية، مثل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) وفريق خبراء مراجعة مكونات مستحضرات التجميل (CIR)، بالتحقيق في الأضرار المحتملة للتلك وقررت أنه آمن.

سلامة التلك: الخطوة الخامسة

5 التلك لا يسبب السرطان.

خلص مجلس تحرير الاستعلام عن بيانات الأطباء التابع للمعهد الوطني للسرطان (NCI) إلى أن أرجحية الأدلة لا تدعم وجود ارتباط بين استخدام بودرة التلك على منطقة العجان وزيادة خطر الإصابة بسرطان المبيض.

عقود من السلامة

نواصل استخدام التلك في منتجاتنا لأنه قد تأكدت سلامته على مدار عقود من العلم. تُعد ثقتك في منتجات Johnson للأطفال واطمئنانك إلى استخدامها كل يوم مسؤوليةً كبيرة تقع على عاتقنا، ولهذا السبب نستخدم فقط المكونات التي تُعتبر آمنة للاستخدام وموثقة بآخر ما توصّل له العِلم.

تستمر الأبحاث، والأدلة السريرية، وقرابة 40 عامًا من الدراسات التي أجراها خبراء طبيون حول العالم في دعم سلامة التلك المستخدم في مستحضرات التجميل. وقد راجعت السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم البيانات المتعلقة بالتلك، ويتم استخدامه على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

وبالرغم من التاريخ الطويل للتلك في الاستخدام الآمن في المنتجات الاستهلاكية، فقد تساءل البعض عما إذا كان استخدام بودرة التلك يمكن أن يزيد من خطر إصابة الشخص بالسرطان. في الآونة الأخيرة، طُرحت أسئلة حول ما إذا كان التلك المستخدم في المنتجات الاستهلاكية ملوثًا بمادة الأسبستوس. لا تدعم أرجحية العلم أي ادعاء بأن منتجات التلك لدينا تسبب السرطان.

إننا نأخذ أي تساؤلات حول سلامة منتجاتنا على محمل الجد ونتيجة لذلك تعمقنا في الأدلة المتعلقة بالتلك.

تؤكد آلاف الاختبارات مرارًا وتكرارًا أن منتجات التلك الاستهلاكية الخاصة بنا لا تحتوي على الأسبستوس. يتم استخراج التلك المستخدم في منتجاتنا من مصادر خام موثقة وتم التأكد من استيفائها لمواصفاتنا الصارمة. ولا نقوم، نحن وموردونا، بالاختبارات بشكل روتيني لضمان عدم احتواء التلك الخاص بمنتجاتنا على الأسبستوس فحسب، بل تم أيضًا اختبار التلك لدينا وتأكيد خلوه من الأسبستوس من قِبل مجموعة من المختبرات والجامعات المستقلة، بما في ذلك إدارة الغذاء والدواء (FDA)، وكلية هارفارد للصحة العامة، ومستشفى ماونت سيناي.

قضية Johnson

ربما قرأتِ عن التقارير الإخبارية بخصوص الدعاوى القضائية التي تزعم أن بودرة "جونسون" للأطفال يمكن أن تسبب سرطان المبيض أو ورم الظهارة المتوسطة.

إنّ شركة Johnson تستخدم فقط التلك النقي المصرح به في المستحضرات الصيدلانية. بل ونختبر كل دفعة للتأكد من ذلك. ولكن لا حاجة إلى قبول ما نقوله على عواهنه. بل يمكنك استكشاف الحقائق واتخاذ قراركِ بنفسك.

معرفة المزيد

استكشاف الأدلة العلمية

دراسات على التلك وسرطان المبيض

دراسة صحة الممرضات

تُعد دراسة صحة الممرضات (NHS) أكبر دراسة لصحة المرأة يتم إجراؤها على الإطلاق. تناولت دراسة الأتراب هذه التي تمولها حكومة الولايات المتحدة عوامل الخطر للأمراض المزمنة الرئيسية لدى النساء منذ 1976. ومن بين العديد من الاكتشافات الأخرى، ساعدت أبحاث دراسة صحة الممرضات (NHS) في كشف العلاقة بين التدخين وأمراض القلب لدى النساء، وأدت إلى تطوير علاجات هرمونية لعلاج سرطان الثدي.

شملت الشريحة التي استخدمت التلك في دراسة صحة الممرضات (NHS) 78,630 امرأة تمت متابعتهن لمدة 24 أعوام بالمجمل.4,5 وسُئلن عما إذا كن قد استعملن بودرة التلك من قَبل على المنطقة الحساسة أو على الفوط الصحية. وقد أجاب حوالي 40 في المئة من النساء بنعم وتم إدراجهن في مجموعة مستخدمي التلك.4,5

لم تُظهر بيانات الدراسة أي زيادة في المعدل الإجمالي لسرطان المبيض بين مستخدمي التلك، بغض النظر عن عدد المرات التي استخدمن فيها التلك. لم يكن هناك اختلاف في معدل سرطان المبيض بين النساء اللاتي استخدمن البودرة مباشرةً على أجسادهن أو على المنتجات الصحية.4,5

24 دراسة سنوية
على 78,630 امرأة
31,789 استخدمن التلك

لم تُظهر
زيادة إجماليّة

في خطر الإصابة بسرطان المبيض

دراسة صحة الممرضات (NHS)

دراسة مبادرة الصحة النسائية (WHI)

تم تأسيس مبادرة الصحة النسائية (WHI) بواسطة معاهد الصحة الوطنية الأمريكية في عام 1991 لدراسة صحة النساء بعد سن اليأس. وكانت العلاقة بين العلاج بالهرمونات وسرطان الثدي، وتأثيرات الحمية على السرطان وأمراض القلب من بين المشكلات الكثيرة التي بحثتها دراسة الأتراب هذه. شملت الشريحة التي استخدمت التلك في دراسة مبادرة الصحة النسائية WHI 61,576 امرأة، 53 في المئة منهن قلن أنهن قد استخدمن البودرة على الأعضاء الحساسة، أو الفوط الصحية، أو الأغشية، بعضهن لأكثر من 20 عامًا. وقد تمت متابعة النساء في هذه الدراسة لمدة تتراوح بين 1993 و2012 أعوام.

ولم تُظهر بيانات الدراسة أي زيادة في خطر الإصابة بسرطان المبيض لدى النساء اللاتي استخدمن بودرة التلك. كذلك لم تظهر أيضًا أي زيادة في خطر الإصابة بين النساء اللاتي استخدمن البودرة لفترات زمنية أطول.6

12 دراسة سنوية
على 61,576 امرأة
32,219 استخدمن التلك

لم تُظهر
زيادة إجماليّة

في خطر الإصابة بسرطان المبيض

دراسة مبادرة الصحة النسائية

دراسة Sister Study

كانت دراسة Sister Study، التي أُجريت في الفترة من 2003 إلى 2009 بدعمٍ من معاهد الصحة الوطنية، والمعهد الوطني لعلوم الصحة البيئية جهدًا بحثيًا بارزًا للوقوف على أسباب سرطان الثدي. كما شملت الدراسة أيضًا تحليلاً بين المشاركات للبحث في الارتباطات بين استخدام التلك، والغسل المهبلي، وسرطان المبيض.

شملت الدراسة 41,654 امرأة في الولايات المتحدة وبورتوريكو تتراوح أعمارهن بين 35 و74 عامًا، ولديهن أخوات شقيقات أو غير شقيقات تم تشخيص إصابتهن بسرطان الثدي، وسُئلن عن استخدام التلك خلال الـ 12 شهرًا الماضية. وعلى مدار الدراسة، لم يتم العثور على أي ارتباط بين استخدام التلك على منطقة العجان والتشخيص اللاحق لسرطان المبيض.7 وبينما كان الغسل المهبلي أكثر شيوعًا بين مستخدمي التلك، فقد وُجد أن الغسل، وليس التلك، مرتبط بزيادة خطر الإصابة بسرطان المبيض أثناء دراسة Sister Study.7

6 دراسة سنوية
على 41,654 امرأة
5,735 استخدمن التلك

لم تُظهر
زيادة إجماليّة

في خطر الإصابة بسرطان المبيض

دراسة Sister Study

دراسات أخرى

لا يوجد ارتباط إحصائي بين سرطان المبيض ومستخدمي البودرة في الدراسات الاستطلاعية الكبيرة، على الرغم من أن بعض دراسات الحالات والشواهد، وليس كلها، تشير بالفعل إلى وجود ارتباط إحصائي طفيف. دراسات الحالات والشواهد هي دراسات يتم فيها طرح أسئلة على مجموعات من الأشخاص الذين لديهم تاريخ من مرض معين حول عوامل الخطر المحتملة المختلفة. ويمكن أن تشمل عوامل الخطر هذه استخدام منتجات معينة في الماضي. أحد الأسباب المحتملة في أن البعض قد وجد ارتباطات إحصائية طفيفة هو احتمال المبالغة في تقدير الارتباط الحقيقي بسبب "استدعاء التحيز". يحدث "استدعاء التحيز" عندما يكون الأشخاص الذين يعانون من المرض أكثر ميلاً إلى المبالغة في تقدير تعرضهم لعوامل الخطر هذه مقارنةً بالأشخاص الذين لا يعانون من هذا المرض. وفي هذه الدراسات، فإن النساء اللاتي يعرفن أنهن يعانين من سرطان المبيض ستحاولن جاهداتٍ تذكّر أي شيء قد يكون مهمًا لشرح أسباب إصابتهن بهذا المرض الرهيب، مما يجعل الأمر يبدو بشكلٍ مصطنع وكأن النساء اللاتي يعانين من السرطان قد استخدمن بودرة التلك بكثرة.8

دراسات التلك وورم الظهارة المتوسطة

ورم الظهارة المتوسطة هو شكل نادر من أشكال السرطان، ويوجد له عدة أنواع. تم ربط التعرض للأسبستوس بأنواع معينة من ورم الظهارة المتوسطة. والأسبستوس (الحرير الصخري) هو معدن موجود بشكلٍ طبيعي في البيئة، وتنتشر كميات صغيرة من أليافه حولنا؛ في الهواء الذي نتنفسه، وفي مياه الشرب، والتربة، وبعض الأطعمة.

لا توجد دراسات علمية سليمة تشير إلى أن استنشاق التلك المستخدم في مستحضرات التجميل يسبب ورم الظهارة المتوسطة.

دراسات عمال المناجم والطحانين

لا تُظهر الدراسات التي أُجريت على الآلاف من الأشخاص الذين تعرضوا للتلك بشكلٍ يومي، أثناء عملهم في استخراج التلك وطحنه إلى بودرة، إصابة أي شخص بورم الظهارة المتوسطة. في 1976، بدأ العلماء دراسة على عمال المناجم والطحانين في منجم إيطالي لاستخراج التلك المستخدم في مستحضرات التجميل تستخدمه شركة Johnson & Johnson. وقد أجرت هذه الدراسة مقارنةً بين العمال الذين تم توظيفهم بين 1921 و1950 وبين سكان من مدينة ألبا القريبة، في إيطاليا. ولم تجد هذه الدراسة أي حالة إصابة بورم الظهارة المتوسطة.

وفي 1979، قام العلماء بتحديث الدراسة مستخدمين بيانات إحصائية جديدة، وقارنوا بين عمال المناجم والطحانين الذين عملوا بين 1946 إلى 1974 وبين البيانات السكانية الإيطالية الوطنية. ومع ذلك، لم تظهر أيضًا أي حالة إصابة بمرض ورم الظهارة المتوسطة بين عمال المناجم والطحانين. تم تحديث هذه الدراسة مرة أخرى في 2003، ثم في 2017، وتستمر في إثبات عدم إصابة أي من عمال المناجم أو الطحانين بمرض ورم الظهارة المتوسطة.

وقد أُجريت دراسات مماثلة بين عمال المناجم والطحانين على العمليات الأخرى لاستخراج التلك المستخدم في مستحضرات التجميل. خلصت دراسة أُجريت على عمال المناجم والطحانين في ولاية فيرمونت أجراها كل من المعهد الوطني للسلامة والصحة المهنية (NIOSH) وإدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) إلى عدم إصابة أي من عمال المناجم والطحانين بمرض ورم الظهارة المتوسطة. كما لم تُظهر أيضًا الدراسات التي أُجريت على عمال المناجم والطحانين الذين عملوا في رواسب التلك المستخدم في مستحضرات التجميل في النرويج، والنمسا، وفرنسا أن أحدًا من عمال التلك هؤلاء قد أُصيب بورم الظهارة المتوسطة.

1,992 عمال المناجم
والطحانين

الذين تعرضوا للتلك يوميًا
خضعوا لدراسة على مدار  38  أعوام

وتم العثور على 0 حالات مصابة
بورم الظهارة المتوسطة

دراسات عمال المناجم والطحانين

يُستخدم التلكللحد من احتباس السوائل
في الرئتين

يساعد الإجراء الطبي الذي يُسمى "الالتصاق الجنبي" (pleurodesis) على اقتران الرئتين بجدار الصدر للحفاظ على الرئتين المنخمصتين منتفختين أو لمنع تراكم السوائل حول الرئة.

وفي بعض الحالات، يتم حقن بطانة الرئتين مباشرةً بالتلك لمنع تراكم السوائل. تُشير تقارير المرضى واسعة النطاق إلى أنه من بين مئات المرضى الذين خضعوا لهذا الإجراء على مدى عشرات السنين، لم تحدث أية حالات من ورم الظهارة المتوسطة.

أكثر
من
 300  مريضًا
خضعوا لدراسة على مدار
14 إلى 40  عامًا

وتم العثور على 0 حالات مصابة
بورم الظهارة المتوسطة

المراجع

  1. جمعية المعادن الصناعية. "ما هو التلك."
    http://www.ima-na.org/?page=what_is_talc
  2. مجلة EARTH. المورد المعدني الأبرز لهذا الشهر.
    http://www.earthmagazine.org/article/mineral-resource-month-talc
  3. Geology.com. التلك: المعدن الأنعم.
    http://geology.com/minerals/talc.shtml
  4. Gertig, Prospective Study of Talc Use and Ovarian Cancer، مجلة المعهد الوطني للسرطان، دراسة صحة الممرضات.
    http://jnci.oxfordjournals.org/content/92/3/249.full
  5. Gates, Risk Factors for Epithelial Ovarian Cancer by Histologic Subtype، المجلة الأمريكية لعلم الأوبئة.
    http://aje.oxfordjournals.org/content/171/1/45.full
  6. Houghton, Perineal Powder Use and Risk of Ovarian Cancer، مجلة المعهد الوطني للسرطان، مبادرة الصحة النسائية.
    http://jnci.oxfordjournals.org/content/106/9/dju208.full
  7. Gonzalez, Douching, Talc Use and Risk of Ovarian Cancer، علم الأوبئة.
    https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/27327020
  8. Cancer.org. بودرة التلك والسرطان.
    http://www.cancer.org/cancer/cancercauses/othercarcinogens/athome/talcum-powder-and-cancer
العودة إلى الأعلى
Powered by Translations.com GlobalLink OneLink Software

The facts on talcum powder safety

The Facts on
Talcum Powder Safety

What is talcum powder?

Talcum powder is the refined, powdery form of the softest mineral on earth: talc. Talc is an “inert” ingredient, meaning it does not generate a chemical reaction when ingested or used on the skin. People have taken advantage of its natural smoothness, safety and adsorbency since ancient Egyptian times.1

Talcum powder

Where does our talc come from?

Talc is found in rock deposits all over the planet and is mined like many other minerals. Only pharmaceutical grade talc is used in our baby powder.

How is talcum powder made?

Once it is taken from the earth, talc is partially crushed, sorted and assigned a grade. The talc ore that meets our standards is then milled to a powder, tested for particle size and confirmed to meet Johnson & Johnson’s purity requirements.

Talc is Safe

Talc Safety Step1

1Talc has been used for centuries.

It’s the softest mineral on earth, and has been used for a variety of applications dating back to ancient Egypt.2

Talc Safety Step2

2Talc is more common than you think.

It’s in the foods we eat, including chewing gum, rice and olive oil, and many products we use every day (like makeup, soap and antiperspirant.)1,2,3

Talc Safety Step3

3Talc is safe.

Research, clinical evidence and nearly 40 years of studies by independent medical experts around the world continue to support the safety of talc.

Talc Safety Step4

4Talc has been studied by independent authorities around the world.

Government and non-governmental agencies, such as the U.S. Food and Drug Administration and Cosmetic Ingredient Review Expert Panel have all investigated the potential harmfulness of talc and determined that talc is safe.

Talc Safety Step5

5Talc does not cause cancer.

The National Cancer Institute’s Physician Data Query Editorial Board concluded that the weight of evidence does not support an association between perineal talc exposure and increased risk of ovarian cancer.

Decades of Safety

We continue to use talc in our products because decades of science have reaffirmed its safety. Your trust in Johnson’s Baby Products and your confidence using them every day is a huge responsibility – that’s why we only use ingredients that are deemed safe to use by the latest science.

Research, clinical evidence and nearly 40 years of studies by medical experts around the world continue to support the safety of cosmetic talc. Health authorities around the world have reviewed the data on talc, and it is used widely across the globe.

Even with talc’s long history of safe use in consumer products, some have questioned whether using talcum powder can increase a person’s risk of developing cancer. Recently, there have been questions raised as to whether the talc used in consumer products is contaminated with asbestos. The weight of the science does not support any claim that our talc products cause cancer.

We take any questions about our product’s safety seriously and as a result have dug deep into the evidence on talc.

Thousands of tests repeatedly confirm that our consumer talc products do not contain asbestos. Our talc comes from ore sources confirmed to meet our stringent specifications. Not only do we and our suppliers routinely test to ensure our talc does not contain asbestos, our talc has also been tested and confirmed to be asbestos-free by a range of independent laboratories and universities, including the FDA, Harvard School of Public Health, and Mount Sinai Hospital.

Johnson Lawsuit

You’ve probably read news stories about lawsuits claiming Johnson’s Baby Powder can cause ovarian cancer or mesothelioma.

Johnson’s uses only pure, pharmaceutical grade talc. We test every lot to ensure it. But don’t take our word for it. Explore the facts and make up your own mind.

Learn More

Explore the Science

Studies on Talc and Ovarian Cancer

The Nurses’ Health Study

The Nurses’ Health Study (NHS) is the largest women’s health study ever conducted. This U.S. government-funded cohort study has looked into risk factors for major chronic diseases in women since 1976. Among many other breakthroughs, research from the NHS helped expose the link between smoking and heart diseases in women, and led to the development of hormonal therapies for breast cancer treatment.

The talc-use portion of the NHS included 78,630 women who were followed for as long as 24 years in total.4,5 They were asked whether they had ever used talcum powder on their genital area or on sanitary napkins. About 40 percent of women answered yes and were included in the talc-user group.4,5

The study data showed no increase in the overall rate of ovarian cancer among the talc users, regardless of how often they used talc. There was no difference in the rate of ovarian cancer among women who used the powder directly on their bodies or on sanitary products.4,5

24 year study
of 78,630 women
31,789 used talc

Showed no
overall increase

in the risk of ovarian cancer

The Nurses Health Study

The Women’s Health Initiative Study

The Women’s Health Initiative (WHI) was established by the U.S. National Institutes of Health in 1991 to study the health of postmenopausal women. Among the many issues this cohort study investigated were the link between hormone therapy and breast cancer, and the effects of diet on cancer and heart disease. The talc-use portion of the WHI included 61,576 women, 53 percent of whom said they have used powder on their genitals, sanitary napkins or diaphragms, some for over 20 years. The women in this study were followed between 1993 and 2012.

The study data showed no increased risk of ovarian cancer in women who used talcum powder. There was also no increase in risk among women who used powder for longer periods of time.6

12 year study
of 61,576 women
32,219 used talc

Showed no
overall increase

in the risk of ovarian cancer

The Women's Health Initiative Study

The Sister Study

The Sister Study, conducted from 2003-2009 with the support of the National Institutes of Health, National Institute of Environmental Health Sciences was a landmark research effort to find the causes of breast cancer. The study also included an analysis among participants to investigate associations between talc use, douching and ovarian cancer.

The study enrolled 41,654 women in the United States and Puerto Rico aged 35 to 74 years who had a full or half sister who had been diagnosed with breast cancer and were asked about talc use over the prior 12 months. Over the course of the study, no association was found between perineal talc use and subsequent diagnosis of ovarian cancer.7 While douching was more common among talc users, it was found that douching, but not talc, was associated with the increased risk of ovarian cancer during the Sister Study.7

6 year study
of 41,654 women
5,735 used talc

Showed no
overall increase

in the risk of ovarian cancer

The Sister Study

Other Studies

A statistical association between ovarian cancer and powder users is not found in large, prospective studies, although some, but not all, case-control studies do indicate a slight statistical association. Case-control studies are studies where groups of people with a history of a specific disease are asked questions about different possible risk factors. These risk factors can include use of certain products in their past. One potential reason that some have found slight statistical associations is the potential for an overestimation of the true association due to “recall bias.” Recall bias is when people with a disease are more likely to overestimate their exposure to these risk factors than people without that disease. In these studies, women who know they have ovarian cancer will try hard to remember anything that might be important to explain why they got this terrible disease, which can artificially make it appear that women with cancer used more talcum powder.8

Studies of Talc and Mesothelioma

Mesothelioma is a rare form of cancer, of which there are several types. Asbestos exposure has been linked to certain types of mesothelioma. Asbestos is a naturally-occurring mineral that is found in the environment, and small quantities of its fibers are all around us – in the air we breathe, in drinking water, soil and some foods.

There are no sound scientific studies indicating that inhalation of cosmetic talc causes mesothelioma.

Studies of Miners & Millers

Studies of thousands of people who were exposed to talc on a daily basis—through their work mining and milling talc powder, show that none developed mesothelioma. In 1976, scientists initiated a study of miners and millers of an Italian cosmetic talc mine used by Johnson & Johnson. This study compared those workers employed between 1921 to 1950 to a population from a nearby town of Alba, Italy. That study found zero cases of mesothelioma.

In 1979, the scientists updated the study using new statistical data, and compared the miners and millers who worked between 1946 to 1974 to national Italian population data. Still, zero miners and millers developed mesothelioma. This study was updated again in 2003, then in 2017, and continues to demonstrate that none of the miners or millers developed mesothelioma.

Similar studies of miners and millers have been conducted on other cosmetic talc mining operations. A study of Vermont miners and millers conducted by NIOSH and OSHA concluded that none of the miners and millers developed mesothelioma. Studies of miners and millers who worked in cosmetic talc deposits in Norway, Austria and France also show that none of those talc workers developed mesothelioma.

1,992 miners
and millers

Exposed to talc daily
Studied over  38  years

Found 0 cases of
mesothelioma

Studies of Miners & Millers

Talc is usedto reduce fluid accumulation
in lungs

A medical procedure called pleurodesis helps lungs stick to the chest wall to keep collapsed lungs inflated or prevent fluid from accumulating around the lung.

In some cases, talc is injected directly into the lining of the lungs to prevent fluid accumulation. Large-scale reports of patients show that out of hundreds of patients who had this procedure done over dozens of years, there have been no cases of mesothelioma.

More
than
 300  patients
studied over
14-40  years

Found 0 cases of
mesothelioma

References

  1. Industrial Minerals Association. “What is Talc.”
    http://www.ima-na.org/?page=what_is_talc
  2. EARTH magazine. Mineral Resource of the Month.
    http://www.earthmagazine.org/article/mineral-resource-month-talc
  3. Geology.com. Talc: The Softest Mineral.
    http://geology.com/minerals/talc.shtml
  4. Gertig, Prospective Study of Talc Use and Ovarian Cancer, Journal of the National Cancer Institute, Nurses Health Study.
    http://jnci.oxfordjournals.org/content/92/3/249.full
  5. Gates, Risk Factors for Epithelial Ovarian Cancer by Histologic Subtype, American Journal of Epidemiology.
    http://aje.oxfordjournals.org/content/171/1/45.full
  6. Houghton, Perineal Powder Use and Risk of Ovarian Cancer, Journal of the National Cancer Institute, Women’s Health Initiative.
    http://jnci.oxfordjournals.org/content/106/9/dju208.full
  7. Gonzalez, Douching, Talc Use and Risk of Ovarian Cancer, Epidemiology.
    https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/27327020
  8. Cancer.org. Talcum Powder and Cancer.
    http://www.cancer.org/cancer/cancercauses/othercarcinogens/athome/talcum-powder-and-cancer
Back to top